لن أعاتبك بعد الآن






لا أريد أن أعاتبك بعد الآن .. كن كيفما تريد أن تكون " 
لا تتسرع أرجوك ... 
فتظن بي الفراق و الهجر و الابتعاد .. 
أو  الملل و السأم من كثرة العتاب و طول الانتظار .. 
أو تقول فاضت بي مرارة خيبات الأمل و تمنيات الأحلام .. 
لأني أقولها لك بملء نفسي .. نفسي التي هي أنت .. و أنا قطعة منك .. 
تقولها لك أصابعي تكتبها ببطء و حنو و كأنما تترفق حتي بالكلمات التي ترسلها إليك .. 
أقولها مطمئنة .. ساكنة .. لما تريده أنت .. 
كن كيفما تكون سيدي .. سأظل دائما بانتظارك .. 
سيظل وطنك داخلي يحلم بعودتك و إن رحلت .. 
لن أعاتبك بعد الآن .. لأني أخشي علي قلبك من عتابي .. 
أخاف من حزنك علي حزني .. و ما يروعني سيدي قدر حزنك في الحياة .. 
و كيف تكون هناك حياة و حياتي معلقة علي ابتسامة شفتيك ... 
كن كيفما تكون سيدي .. فأنا أمانك و بين جنباتي أحفظ راحتك .. 
فلا ... ليس مني العتاب و ليس مني الملام .. 
ليس لك مني سوي كل حب و احتضان و مواساة و صداقة و اطمئنان ... 
فكن قاسيا إن شئت أو حنونا دافئا .. 
فأنا لا أحبك لحنوك و حبك لي .. 
و لكني أحبك لأنك أنت .. 
لأن الأرض لا تملك إلا أن تعشق ساكنها ..  
و إلا أن يذوب ترابها لوقع خطواته .. 
كن كيفما تكون سيدي .. 
لا عتاب بعد اليوم ..




الكاتبه || هـنـد حنفى ||

اترك خلفك كل شئ .. و اسمح لخيالك أن يتنفس .. اغلق عينيك .. تجاهل صخب الحياة .. احلم و ابدع و ابتكر .. و عش "هندي" .. من عالم آخر .. أنا هندية .. هند حنفي