يا ريت في كلمة أكتر من حبيبي






 ستفاجئكم القصة بمضمون شديد التناقض و التناسق علي نحو عجيب مع العنوان .. و لن تسعفكم توقعاتكم في تصنيف القصة من عنوانها فقط ..
لكن لي رجاء صغير .. بين و بينكم ..
إذا كنتم من هواة الحكم علي الآخرين .. لا تزعجوا أنفسكم بقراءتها :)



كان الوقت فجرا بينما جلست هي في حجرتها الصغيرة ..

شباك مفتوح تلعب فيه النسمات بهدوء خشية افساد سكون الليلة الهادئة..

القمر أنار الحجرة المظلمة إلا من عينيها الجميلتين ..

جالسة علي سجادة صلاة ...

تسلل إلي أسماعها صوت راديو ينبعث منه صوت أم كلثوم ..

"شوية إني أقولك يا حبيبي ..

يا ريت فيه كلمة أكتر من حبيبي .."

شملت جسدها قشعريرة قوية ... لا تدري أمصدرها الصوت الحنون ... أم كلمة "حبيبي" ...

أطرقت إلي الأرض بعينين ملونتان بشفافية الدموع التي غامت علي مقلتيها ..

حبيبي .. يا الله يا حبيبي .. يا ريت فيه كلمة أكتر من حبيبي ..

يا رب .. يا حبيبي .. إني أحبك .. و إني أشهدك أني أحبك ..
و إني لا أعلم ما سأقابلك به يوم ألقاك .. لكني أود لو يشفع لي حبي ..

يا حبيبي ..

يارب .. يقولون عني أني أكره القرآن .. لأني أحب الموسيقي ..

يقولون أحسن لي أن أسمع كلامك عن أن اسمع كلام الشيطان ..

تبللت عيناها بالدموع التي أوشكت علي الانهيار ..

يا رب أنا أعشق كلامك .. يارب يا حبيبي

أهم دخلوا في نفسي و نبشوا في قلبي حتي يعرفوا مقدار خشوعي حين استمع لك ..

 الحمد لك أنك وحدك تعلم ما تخفي أنفسنا ..

وحدك تعلم مقدار حبي و شوقي للقائك ..

بدأت لآلئ عينيها تتساقط علي وجنتيها ..

يا رب .. يقولون إني مذنبة لأني أكشف عن وجهي ..

لأني أخرج من بيتي .. لأني اترك شعري طليقا .. حتي و لو كانت واسعةُ ثيابي .. حتي لو كنت أخشاك و أرقب رضاك في كل خطوة أخطوها ..

يا رب يقولون اني سأحرق حية .. لأني أحببت ..

لأني أحبه ..

و ماذا بيدي إن كنت سبحانك ألقيت محبته في قلبي رغما عني ..

يقولون أن النار ستلتهمني لأني أكلمه .. أو أتصبر بضحكتين معه ..

يا رب يقولون أن قلبي عاصي لأني أتمني أن أقبّله ..

و أحنو عليه و أحتضنه ..

يارب أليس لهذا شرعت لنا الزواج ..!

و ماذا أفعل إذا كانوا يقولون أن شريعتك لن ينالها إلا ذا المال و المقدرة علي متطلباتهم الباهظة ..

يا رب أنا لا أريده فتنة و لا ذنبا استغفر منه ..

أنا أريده زوجا صالحا ألقاك بمحبتي له و تفانيّ في خدمته ..

عاد الراديو بصوت اعلي يقطع مناجاتها و أم كلثوم تتألق ..

" و مهما قلت لك في القلب أكتر .. "

اجهشت بالبكاء أكثر ..

و بين أنفاسها المتقطعة أخذت تكرر ببراءة الأطفال الحزاني ..

يا رب أنا بحبك أوي ..

لا تدعهم يحولوا بيني و بينك .. "




الكاتبه || هـنـد حنفى ||

اترك خلفك كل شئ .. و اسمح لخيالك أن يتنفس .. اغلق عينيك .. تجاهل صخب الحياة .. احلم و ابدع و ابتكر .. و عش "هندي" .. من عالم آخر .. أنا هندية .. هند حنفي